توقعات أبطال فيلم «حامل اللقب» لنتيجة مباراة مصر والكاميرون| فيديو

هشام ماجد
هشام ماجد

توقع الفنان هشام ماجد فوز المنتخب الوطني على نظيره الكاميروني في مباراة الخميس بنتيجة 1 مقابل صفر للكاميروني قائلاً : كنا خايفين الأول لكن لاعبي المنتخب أثبتولنا أنهم رجالة وقد المواقف الصعبة دي.

وتابع في لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" قائلا: "أثبتولنا أنهم دائماً رجال في المباريات الصعبة".

أما الفنان محمد سلام فأثر أن لا يتوقع نتيجة المباراة مسبقاً قائلاً : مش عاوزين نتنبأ بنتيجة المباراة  قبلها لأننا كل ما نتنبأ   بنتيجة المنتخب بيخذل توقعاتنا وبيعمل الأحسن".

تابع قائلا : الصراحة كنا متوقعين نخرج من بدري لكن منتخبنا صامد رغم الإصابات الكثيرة ".

ومن جانبه قال هشام فتحي المخرج إنه يتمنى نزول محمد صلاح بعد مرور نصف ساعة من بداية المباراة، موضحاً أنه في ضوء استشعار تحفز الجانب الكاميروني قبل المباراة فنفضل نزول صلاح بعد مرور نصف ساعة قائلاً : "صلاح بينزل يظبط بيجب جون ووراه التاني".

واصل : وبالتالي الغضب والعنف هيكون زايد من أول المباراة وبالتالي نستنى شوية نشوف الدنيا رايحة فين".

 ومازحه الفنان هشام ماجد قائلاً : "كده مش رؤية فنية أنت خايف على صلاح ؟

فيلم هو “حامل اللقب” الذي يبدأ عرضه بداية من الغد، وسيقام له هو الأخر عرض خاص في أحد السينمات بحضور أبطاله، كما أنه سيكون متاح بالسينمات للجمهور في نفس وقت العرض الخاص.

تدور أحداث الفيلم حول “يحيى” لاعب كرة القدم وزوجته “مسك”، التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بحدوث الأمر في الوقت الغير مناسب، فيجدان أنفسهما في مواجهة موقف صعب ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

الفيلم يشارك في بطولته عدد من الفنانين على رأسهم هشام ماجد، دينا الشربيني، محمد سلام، أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، مع ضيوف الشرف محمد ثروت، محمد كيلاني وعماد رشاد، من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.

إقرأ أيضاً| لميس الحديدي: الصحف الكاميرونية تروج لشائعة إصابة محمد صلاح بكورونا| فيديو